الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*الشباب والرياضة توزع 5الاف كرتونة مواد غذائية

المصدر: بوابة الجمهورية 16/6/2015

كتبت - شيماء الشريطى

بدأت وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز بالتعاون مع مؤسسة "اسمعونا.. فيه امل" فعاليات المبادرات التطوعية بمحافظات صعيد مصر بمناسبة شهر رمضان الكريم وقد تم تجهيزوتوزيع 5 الاف كرتونة مواد غذائية لتوزيعها على الاسر الاكثر احتياجا بقرى محافظات (الاقصر - سوهاج - المنيا - بني سويف - الفيوم. ( 

أوضحت د.أمل جمال رئيس الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بالوزارة ان هذه المبادرات جاءت بناء على رعاية رئيس الجمهورية لمشروعات مؤسسة اسمعونا فيه امل وكذلك تدعيما من الوزارة لطاقات الشباب وتحقيق امالهم في القدرة على نشر الوعي والثقافة .

أشارت الى ان المبادرة تهدف ايضا الى إحياء روح العطاء والمشاركة عند الشباب وتدعيما للقيم الرمضانية المباركة التي تحث على التكافل المجتمعي وتعزيز روابط واواصر التراحم وتخفيف العبء عن الاسر الاكثر احتياجا.

 يذكر انه قد تم تنفيذ عدة مبادرات بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة مؤسسة "اسمعونا فيه امل" منها تطوير قرية قصر الباسل بمحافظة الفيوم ,وتنفيذ قوافل طبية بمحافظتي الفيوم وبني سويف,و تنفيذ ندوات تثقيفية عن فيروس سى بمراكز شباب تطون وقصر الباسل بمحافظة الفيوم.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع